عروض ومجلات

عروض هايبر كارفور

يعد كارفور واجد من اكبر الهيابر والسوبر ماركت على مستوى العالم وتم تأسيسه عام 1995 ويمتلك كارفور فروع كثيرة فى 38 دولة فى الشرق الأوسط واسيا وافريقيا .

بيدًا، يمكنني مساعدتك في الوصول إلى أحدث عروض هايبر كارفور من خلال الطرق التالية:

  • الموقع الإلكتروني: يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لهايبر كارفور مصر https://www.carrefouregypt.com/mafegy/en/ والاطلاع على أحدث الكتيبات والعروض. يوجد قسم مخصص للعروض على الصفحة الرئيسية، كما يمكنك البحث عن عروض محددة باستخدام شريط البحث.
  • تطبيق الهاتف المحمول: يمكنك تحميل تطبيق هايبر كارفور على هاتفك المحمول والتصفح بين العروض والحصول على تنبيهات حول العروض الجديدة.
  • صفحة الفيسبوك: تتضمن صفحة الفيسبوك الخاصة بـ هايبر كارفور مصر https://www.facebook.com/carrefouregypt/?locale=ar_AR العديد من المنشورات حول العروض والتخفيضات. يمكنك متابعة الصفحة للحصول على آخر التحديثات.
  • الخط الساخن: يمكنك الاتصال بخدمة عملاء هايبر كارفور على الرقم 16061 للاستفسار عن العروض الجارية في فرع دمياط.

آمل أن تساعدك هذه المعلومات في العثور على أفضل العروض في هايبر كارفور دمياط.

كما يسعدني مساعدتك في أي استفسار آخر.

عروض كارفور هايبر الجديده من 10 فبراير وحتى 18 فبراير 2020 

عروض تحطيم الأسعار من كارفور هايبر ماركت بمناسبة العودة الى المدارس العروض سارية من الثلاثاء 10 فبراير وحتى 18 فبراير 2020 او حتى نفاذ الكميه ، العروض شاملة تخفيضات هائلة على جميع السلع والمنتجات ، تابعونا على موقعنا ايه الاسعار لمعرفة كل جديد فى عالم العروض والتخفيضات ، اليكم مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد ميلاده 17 ,

عروض كارفور هايبر الجديده من 10-2 حتى 18-2-2020

عروض كارفور هايبر الجديده من 10 فبراير وحتى 18 فبراير 2020 او حتى نفاذ الكميه

السابق
أسعار الحديد اليوم فى مصر
التالي
عروض الرايه ماركت