منتجات العناية

سعر ماسكرا ايسنس لاش برينسس في مصر اليوم

اشتري ماسكارا Essence من جوميا مصر احصلي على رموش كثيفة وطويلة مع Essence Mascara من جوميا ، مصر ، أحد أشهر الماسكارا وأكثرها مبيعًا في العالم. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من ماسكارا Essence على موقعنا الإلكتروني ، مثل Essence Lavender Mascara ، و Essence Pink Mascara ، و Essence Green Mascara ، و Essence Black Mascara ، وغيرها الكثير. لدينا أفضل الأسعار على Essence Mascara في السوق المصري عبر الإنترنت مع توصيل سريع إلى باب منزلك أو في أي مكان مناسب.

أسعار ماسكرا ايسنس لاش برينسس

سعر ماسكرا ايسنس لاش برينسيس في مصر اليوم يختلف قليلاً حسب المتجر ونسخة الماسكارا. بشكل عام، يتراوح السعر بين 148 جنيهًا مصريًا و 266 جنيهًا مصريًا.

إليك بعض الأمثلة:

  • ماسكرا لاش برينسيس بتأثير الرموش الصناعية (51602): 148 جنيهًا مصريًا (كان بكام)
  • Essence Beauty Lash Princess False Lash Effect Mascara – Black-12ml: 204.90 جنيهًا مصريًا (كان بكام)
  • ماسكرا لاش برينسيس لتكثيف الرموش من ايسنس- اسود: 266.22 جنيهًا مصريًا (Amazon.eg)

الحصول على رموش كثيفة وطويلة

اشتري ماسكارا Essence من جوميا مصر براحة تامة من منزلك واستمتعي برموش طويلة لإطلالة ساحرة وساحرة. يمكنك العثور على أرخص أسعار ماسكارا Essence على موقعنا الإلكتروني ، والمخصص دائمًا للعروض الخاصة والخصومات على الماكياج. يمكنك العثور على Essence Foundation و Essence Concealer و Essence Rouge و Essence Eyeliner والعديد من مكياج Essence على جوميا مصر ، بالإضافة إلى العديد من منتجات Essence الرائعة. إذا كنت تبحث عن ماسكارا Essence الأصلية ، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع جوميا مصر أو تنزيل تطبيق جوميا للحصول على تجربة تسوق لا مثيل لها.

جميع أنواع ماسكارا Essence متاحة على الإنترنت اشتري ماسكارا Essence من متجر جوميا عبر الإنترنت ، والذي يقدم مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل من العلامات التجارية العالمية. اشترِ جميع أنواع وإصدارات Essence Mascara من موقعنا على الإنترنت للحصول على رموش كثيفة وملفتة للنظر.

السابق
أسعار الهايلايتر في مصر لمختلف الماركات
التالي
سعر شامبو بندولين للاطفال في مصر اليوم

اترك تعليقاً