منتجات العناية

سعر شامبو بندولين للاطفال في مصر اليوم

سعر شامبو بندولين للاطفال في مصر اليوم شراء منتجات بندولين بأفضل الأسعار أدخل كتالوج البندول الخاص بنا واشتري مجموعة من بندولين للأطفال من جوميا ، مصر. يمكنك العثور على كريم بندولين وشامبو بندولين وزيت بندولين وغيرها من منتجات البندولين الرائعة على جوميا مصر. شامبو بندولين لا دموع غنى بزيت الأرغان وزيت الجوجوبا. كما أنه لطيف جدًا على بشرة طفلك وهو مضاد للحساسية حيث تم اختباره من قبل أطباء الجلدية لمنح طفلك شعرًا ناعمًا. يشتري العديد من البالغين منتجات بندولين لأنها تحتوي على مكونات طبيعية وخالية من الصوديوم والكبريتات والبارابين والمواد الحافظة والأصباغ.

أسعار شامبو بندولين للاطفال

حسب بحثي، سعر شامبو بندولين للأطفال في مصر اليوم، الجمعة 15 ديسمبر 2023، هو كالتالي:

  • شامبو بندولين للأطفال 250 مل: يبدأ من 165 جنيهًا مصريًا.
  • شامبو بندولين للأطفال 450 مل: يبدأ من 230 جنيهًا مصريًا.

وهذا السعر متوفر في العديد من المتاجر الإلكترونية مثل أمازون مصر، جوميا، وسوق.كوم.

اشترِ شامبو بندولين أو كريم بندولين للأطفال أو زيت بندولين للأطفال من جوميا مصر بأفضل سعر ممكن مع توصيل سريع إلى باب منزلك أو في أي مكان مناسب. هل تبحث عن شامبو بندولين للأطفال؟ انتقل إلى موقع Jumia Egypt أو قم بتنزيل تطبيق Jumia على نظام التشغيل Android أو iOS للحصول على تجربة تسوق فريدة. يمكنك العثور على موقعنا على الإنترنت غسول بندولين للأطفال ، والذي يعالج الشعر التالف ويوفر التغذية المناسبة لشعر طفلك. سواء كنت ترغب في شراء شامبو بندولين أو غيرها من منتجات بندولين ، فإن جوميا مصر هي المكان المثالي للتسوق.

اشترِ مجموعة البندول لطفلك عبر الإنترنت من جوميا مصر واستمتع بإمكانية إرجاع مجاني خلال 14 يومًا. يمكنك العثور على جميع منتجات الأطفال مثل أغذية الأطفال وملابس الأطفال وعربات الأطفال وألعاب الأطفال وحفاضات الأطفال والمزيد على موقعنا على الإنترنت. تسوق عبر الإنترنت في جوميا مصر دون مغادرة المنزل.

السابق
سعر نيفيا مزيل عرق في مصر اليوم
التالي
سعر مسحوق غسيل oxi في مصر

اترك تعليقاً