منتجات العناية

سعر نيفيا مزيل عرق في مصر اليوم

سعر نيفيا مزيل عرق في مصر اليوم اشتري كريمات نيفيا بأفضل الأسعار Nivea هي علامة تجارية ألمانية متخصصة في منتجات العناية بالبشرة والجسم وتعتبر من أكثر العلامات التجارية والشركات ربحية في العالم ، لذلك ركزت جوميا مصر اهتمامها على تقديم جميع منتجات Nivea للرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى من جوميا مصر ، ستجد نيفيا كريم ، نيفيا مزيل العرق ، نيفيا لوشن ، نيفيا لوشن ، نيفيا مزيل المكياج ، نيفيا صن سكرين. إذا كنت ترغب في التخلص من روائح العرق والتمتع بحماية فائقة طوال اليوم ، قم بشراء بخاخ نيفيا للرجال والنساء.

أسعار نيفيا مزيل عرق

سعر مزيل العرق نيفيا في مصر اليوم يختلف حسب النوع والحجم والمكان الذي يتم شراؤه منه. بشكل عام ، تتراوح أسعار مزيل العرق نيفيا في مصر بين 70 جنيهًا مصريًا و 120 جنيهًا مصريًا.

فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار مزيل العرق نيفيا في مصر اليوم:

  • مزيل العرق نيفيا بيرل اند بيوتي بخاخ 150 مل: 81.55 جنيه مصري
  • مزيل العرق نيفيا فريش ناتشورال بخاخ 150 مل: 80 جنيه مصري
  • مزيل العرق نيفيا جاف ومنعش رول اون 50 مل: 79 جنيه مصري
  • مزيل العرق نيفيا راحة جافة رول اون 50 مل: 82 جنيه مصري

يمكنك العثور على مزيل العرق نيفيا في مصر في العديد من المتاجر ، بما في ذلك الصيدليات وأسواق السوبر ماركت ومتاجر التجزئة عبر الإنترنت.

عروض خاصة على منتجات نيفيا

اشترِ منتجات نيفيا بأسعار رائعة فقط من جوميا مصر ، الشركة التي تسعى دائمًا لتقديم أفضل الأسعار والخصومات على جميع المنتجات. يمكنك العثور على أنواع مختلفة من كريم Nivea بما في ذلك Nivea Creme Blue و Nivea Creme Cocoa Butter و Nivea Creme Fruity والمزيد ، لذا اختر النوع الذي يناسب احتياجاتك.

السابق
أسعار الهايلايتر في مصر لمختلف الماركات
التالي
سعر شامبو بندولين للاطفال في مصر اليوم

اترك تعليقاً